التحقق من الهوية عبر بوابة التصديق الرقمي

تقييم الخدمة

كن او من يقييم

تستطيع الهيئات الحكومية التي مقرها أبوظبي من استخدام خدمة التحقق من الهوية عبر بوابة التحقق الإلكتروني التابع لبوابة أبوظبي الحكومية ، ويستطيع حاملو بطاقات الهوية من الدخول إلى الخدمات الحكومية المختارة عبر تلك البوابة. ولاستخدام الخدمات المتوفرة، يجب على صاحب البطاقة التوقيع باستخدام بطاقة الهوية الخاصة به لتأكيد هويته، ويتمثل دورنا، نحن في هيئة الإمارات للهوية، في التحقق من صحة البيانات المقدمة من حامل بطاقة الهوية ومطابقتها مع البيانات المخزنة في السجل السكاني.

إذا رغبتم في طلب هذه الخدمة، يرجى تقديم كتاب رسمي وتوجيهه إلى مدير عام هيئة الإمارات للهوية سنقوم بدراسة طلبكم بأسرع وقت ونضمن مطابقة البيانات بشكل صحيح، علماً بأن هذه الخدمة يتم تقديمها مجاناً.

لطلب التحقق من الهوية، يجب تنفيذ الخطوات الثلاث التالية:

  • خطوة 1 إعداد الطلب إعداد الطلب
  • خطوة 2 تقديم الطلب تقديم الطلب
  • خطوة 3 استلام بيانات المسجلين إذا تم الموافقة على الطلب استلام بيانات المسجلين إذا تم الموافقة على الطلب

للمزيد من المعلومات أو الدعم، يرجى الاتصال بهيئة الإمارات للهوية على الرقم 30003 6005 .

طريقة الوصول إلى الخدمة

الخطوة 1 – إعداد الطلب، وفيما يلي بيان الإجراءات:

  • إعداد قائمة بالسجلات المطلوب مطابقتها على ملف إكسل
  • نسخ ملف إكسل على أسطوانة مدمجة.

الخطوة 2 – تقديم الطلب، وفيما يلي بيان الإجراءات:

  • توجيه الكتاب مرفقاً بالاسطوانة المدمجة وإرساله إلى مدير عام هيئة الإمارات للهوية على العنوان التالي: المدير العام، مدينة خليفة شارع 12 – بجانب منتجع الفرسان الرياضي.
  • إذا تمت الموافقة على الطلب، سيتم إبلاغكم بمتطلبات هذه الخدمة وتزويدكم بخدمات التحقق من الهوية عبر المركز الإلكتروني

الخطوة 3 – الحصول على الخدمة، وفيما يلي بيان الإجراءات:

  • إذا تمت الموافقة على الطلب، سنفوضكم باستخدام قاعدة بياناتنا التي تمكنكم من التحقق من هوية عملائكم عبر بوابة التحقق الإلكتروني

الوثائق المطلوبة لدخول الخدمة

الهيئات الحكومية، يجب تقديم المعلومات التالية للدخول لهذه الخدة

كتاب رسمي بطلب الخدمة بحيث يحتوي على البيانات التالية:

  • بيانات الهيئة
  • بيانات الاتصال
  • خدمات الهيئة الحكومية التي تتطلب التحقق من هوية الشخص

مدة إنجاز الخدمة

ستتسلمون رد على طلبكم في غضون 14 يوم عمل

مزايا الخدمة

  • التحقق من هوية المتعاملين عند التعريف بأنفسهم عند شراء بضائع محظورة (مثل البضائع المقصورة على فئة عمرية محددة) ومساعدتكم على منع الإخلال بالقوانين
  • تمكين بعض المؤسسات مثل البنوك من الوفاء بالتزاماتها الرئيسية مثل مكافحة غسيل الأموال

خدمة البحث السريع

دليل خدمات الافراد دليل خدمات المؤسسات دليل المتعامل لاستخدام الاستمارة الإلكترونية

تحميل تطبيقات الموبايل على

  • ابل
  • اندرويد
  • ويندوز

امسح صورة الرمز باستخدام هاتفك الذكي

اغلاق