تقديم شكوى

تقييم الخدمة

كن او من يقييم

تقديم شكوى حول تجربة المتعاملين في التعامل مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

لتقديم شكوى يرجى الضغط هنا

 

رمز الخدمة

EIDA-S-Ind-Com-09

خطوات الحصول على الخدمة

  • الخطوة 1 اختيار قناة التواصل
  • الخطوة 2 تقديم الشكوى واستلام رسالة نصية برقم الشكوى
  • الخطوة 3 الحصول على الإجابة وإغلاق الشكوى
  • الخطوة 4 تقييم مستوى الخدمة

نطاق الخدمة

التقدم بشكوى

الفئة المستهدفة

كافة المواطنين الإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والوافدين والمقيمين في دولة الإمارات ممن لديهم تفاعل مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في أي نقطة خلال فترة إقامتهم

اتفاقية مستوى الخدمة

تتم معالجة الشكوى المقدمة خلال 24 ساعة

مدى توافر الخدمة

  • "ستكون الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع من خلال كافة القنوات "
  • ستكون الخدمة متاحة خلال ساعات العمل من خلال مركز الخدمة

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • مراكز الخدمة (راجع صفحة قنوات الخدمة)
  • مركز الاتصال
  • البريد الإلكتروني
  • البريد
  • مواقع التواصل الاجتماعي
  • تطبيق الهاتف المحمول
  • المحادثة الفورية
  • خدمة الرد الآلي

خطوات رحلة المتعامل

  • لقد مررت بمشاكل عند التعامل مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وأرغب في تقديم شكوى
  • لقد قمت بالتواصل بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من خلال قناتي المفضلة وقدمت شكواي
  • استلمت رسالة نصية بالرقم المرجعي الذي تم إسناده لشكواي وتاريخ الحل المتوقع
  • تم الاتصال بي من قبل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لمتابعة شكواي وتقديم المزيد من التفاصيل إذا لزم
  • استلمت رسالة نصية تأكيداً على معالجة شكواي وقد تم اتخاذ إجراء من قبل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
  • لقد قمت بالرد على الاستبيان من خلال قناتي المفضلة لتوضيح مدى رضاي عن الحل المقدم

خدمة البحث السريع

دليل خدمات الافراد دليل خدمات المؤسسات دليل المتعامل لاستخدام الاستمارة الإلكترونية

تحميل تطبيقات الموبايل على

  • ابل
  • اندرويد
  • ويندوز

امسح صورة الرمز باستخدام هاتفك الذكي

اغلاق