تقديم شكوى

تقديم شكوى حول تجربة المتعاملين في التعامل مع هيئة الإمارات للهوية

لتقديم شكوى يرجى الضغط هنا

رمز الخدمة

EIDA-S-Ind-Com-09

خطوات الحصول على الخدمة

  • الخطوة 1 اختيار قناة التواصل
  • الخطوة 2 تقديم الشكوى واستلام رسالة نصية برقم الشكوى
  • الخطوة 3 الحصول على الإجابة وإغلاق الشكوى
  • الخطوة 4 تقييم مستوى الخدمة

نطاق الخدمة

التقدم بشكوى

الفئة المستهدفة

كافة المواطنين الإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والوافدين والمقيمين في دولة الإمارات ممن لديهم تفاعل مع هيئة الإمارات للهوية في أي نقطة خلال فترة إقامتهم

اتفاقية مستوى الخدمة

تتم معالجة الشكوى المقدمة خلال 24 ساعة

مدى توافر الخدمة

  • "ستكون الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع من خلال كافة القنوات "
  • ستكون الخدمة متاحة خلال ساعات العمل من خلال مركز الخدمة

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • مراكز الخدمة (راجع صفحة قنوات الخدمة)
  • مركز الاتصال
  • البريد الإلكتروني
  • البريد
  • مواقع التواصل الاجتماعي
  • تطبيق الهاتف المحمول
  • المحادثة الفورية
  • خدمة الرد الآلي

خطوات رحلة المتعامل

  • لقد مررت بمشاكل عند التعامل مع هيئة الإمارات للهوية وأرغب في تقديم شكوى
  • لقد قمت بالتواصل بهيئة الإمارات للهوية من خلال قناتي المفضلة وقدمت شكواي
  • استلمت رسالة نصية بالرقم المرجعي الذي تم إسناده لشكواي وتاريخ الحل المتوقع
  • تم الاتصال بي من قبل هيئة الإمارات للهوية لمتابعة شكواي وتقديم المزيد من التفاصيل إذا لزم
  • استلمت رسالة نصية تأكيداً على معالجة شكواي وقد تم اتخاذ إجراء من قبل هيئة الإمارات للهوية
  • لقد قمت بالرد على الاستبيان من خلال قناتي المفضلة لتوضيح مدى رضاي عن الحل المقدم

تقييم الخدمة

كن او من يقييم

خدمة البحث السريع

دليل خدمات الافراد دليل خدمات المؤسسات دليل المتعامل لاستخدام الاستمارة الإلكترونية

مكاتب الطباعة

مراكز الخدمة

أغلق
المحادثة الفورية
الاستمارة الإلكترونية
الاستعلام عن حالة الطلب
X

استفسر عن حالة ال طلب بواسطة: