تقديم الآراء والمقترحات

تقدم هيئة الإمارات للهوية العديد من القنوات لاستلام آراء المتعاملين في حالة الرغبة في تزويد الهيئة بملاحظاتهم عن تجربتهم في التعامل مع هيئة الإمارات للهوية

لتقديم مقترح او رأي يرجى الضغط هنا

نطاق الخدمة

تقديم الآراء والملاحظات

خطوات الحصول على الخدمة

  • الخطوة 1 اختيار قناة التواصل
  • الخطوة 2 تقديم المقترح والرأي

الفئة المستهدفة

كافة المواطنين الإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والوافدين والمقيمين في دولة الإمارات ممن لديهم تفاعل مع هيئة الإمارات للهوية في أي نقطة خلال فترة إقامتهم

مدى توافر الخدمة

  • "ستكون الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع من خلال كافة القنوات
  • " ستكون الخدمة متاحة خلال ساعات العمل من خلال مركز الخدمة

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • مراكز الخدمة
  • مركز الاتصال
  • البريد الإلكتروني
  • البريد
  • مواقع التواصل الاجتماعي
  • تطبيق الهاتف المحمول
  • المحادثة الفورية
  • خدمة الرد الآلي

خطوات رحلة المتعامل

  • أرغب في تقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي مع خدمات هيئة الإمارات للهوية
  • لقد قمت بالتواصل مع هيئة الإمارات للهوية من خلال قناتي المفضلة وقدمت آرائي وملاحظاتي
  • استلمت رسالة نصية تؤكد استلام آرائي وملاحظاتي

رمز الخدمة

EIDA-S-Ind-Sug-08

تقييم الخدمة

كن او من يقييم

خدمة البحث السريع

دليل خدمات الافراد دليل خدمات المؤسسات دليل المتعامل لاستخدام الاستمارة الإلكترونية

مكاتب الطباعة

مراكز الخدمة

أغلق
المحادثة الفورية
الاستمارة الإلكترونية
الاستعلام عن حالة الطلب
X

استفسر عن حالة ال طلب بواسطة: