الجوائز والشهادات

حصلت هيئة الإمارات للهوية على عدد من الجوائز والشهادات المحلية والدولية، تثميناً لنجاحاتها المبهرة في مجال أنظمة الهوية الذكية وأمن المعلومات والإبداع والإبتكار والتميز المؤسسي والتقني. وجاء إطلاق هذه «النافذة» لتضم أبرز هذه الجوائز والشهادات التي حصلت عليها الهيئة.

جوائز محلية و دولية

  • جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة

    2015

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة (2015)، تقديراً لإنجازاتها في مجال تطوير مشاريع البنية التحتية التي تدعم التحوّل بالخدمات العامة التي تقدّمها مؤسسات القطاعين العام والخاص بالدولة إلى خدمات إلكترونية، وخصوصاً إنجاز مشروع مركز التصديق الرقميّ.

  • درع التميّز الذهبي في التطبيقات الخضراء 2015درع التميّز الذهبي في التطبيقات الخضراء 2015

    2015

    فازت هيئة الإمارات للهوية بدرع التميّز الذهبي في مجال تبنّي التطبيقات الخضراء، الذي تمنحه المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، تقديراً لجهود الهيئة في الحد من الآثار البيئية لعملياتها وأنشطتها الخدمية وتحويل جميع عملياتها ومنشآتها بحيث تلبي المعايير العالمية للاستدامة.

  • جائزة برنامج الشيخ صقر للتميز الحكوميجائزة برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة "برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي" في فئة الوحدة الاتحادية المتميزة (المركز المتميز)، وذلك ضمن الدورة التاسعة لجائزة الجودة الحكومية 2014 التي ينظمها البرنامج، وكرّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، هيئة الإمارات للهوية التي فازت بهذه الجائزة للعام الثالث على التوالي.

  • جائزة أفضل الممارسات البيئية برأس الخيمةجائزة أفضل الممارسات البيئية برأس الخيمة

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بالمركز الأول في الدورة الثالثة (2014) لمبادرة أفضل الممارسات البيئية على مستوى الجهات الاتحادية في إمارة رأس الخيمة، التي تنظمها هيئة حماية البيئة والتنمية بالإمارة، وتشارك فيها مختلف مؤسسات القطاع الحكومي الاتحادي والمحلي، إلى جانب قطاعات الفندقة والمصارف والمراكز التجارية.

  •  جائزة مجلة التمويل الدولية (IFM) لعام 2014

    2014

    تسلّمت هيئة الإمارات للهوية جائزتي مجلة التمويل الدولية (IFM) لعام 2014، عن فئتي "أفضل تنفيذ لمشروع استراتيجي اتحادي على مستوى مجلس التعاون لدول الخليج العربية"، و"القيادة المؤسسيّة الأكثر تأثيراً على مستوى مجلس التعاون في تعزيز الإدماج الاجتماعي الرقمي والتحوّل نحو الحكومة الإلكترونية".

  •  جائزة سيزيميز 2014 لفئة "الهوية الحكومة الإلكترونية"

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة سيزيميز 2014 (SESAMES)، لفئة "الهوية والحكومة الإلكترونية" ضمن فعاليات معرض "كارتس للاتصالات الآمنة"، تقديراً لتفوقها وتميّزها في مجال التعريف بالهويات بالاعتماد على بطاقة الهوية "الذكيّة" التي تصدرها والتي تسهل تقديم خدمات الحكومة الإلكترونية في مختلف المجالات

  •  جائزة "أفضل إدارة تقنية معلومات"

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة "أفضل إدارة تقنية معلومات" على مستوى الخليج والشرق الأوسط لعام 2014، التي تمنحها "شبكة الكمبيوتر العربية لمتخصصي صناعة تقنية المعلومات" للمؤسسات الرائدة المساهمة في دعم وتطوير تكنولوجيا المعلومات والارتقاء بالبيئة الرقمية.

  •  جائزة الأعمال الدولية

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الأعمال الدولية (BIZZ) لعام 2014، إحدى جوائز الاتحاد العالمي للأعمال (World Confederation of Business) التي يمنحها بشكل سنوي للمؤسسات الرائدة في قطاعات المعرفة والأمن والاقتصاد الرقمي.

  •  جائزة "أفضل تنفيذ لمشروع استراتيجي اتحادي خليجي"

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة "أفضل تنفيذ لمشروع استراتيجي اتحادي على مستوى مجلس التعاون لدول الخليج العربية" لعام 2014، والتي تمنحها المجلة المالية الدولية (IFM)، وذلك تقديراً لجهود الهيئة وإنجازاتها العالمية وغير المسبوقة في تمكين استخدام بطاقة الهوية "الذكية" في المعاملات المالية والمصرفية.

  •  جائزة "ساميت للإبداع"

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة "ساميت للإبداع" (Summit Creative Award)، عن فئة أفضل موقع إلكتروني حكومي متميّز في الريادة وتطوير المحتوى الرقمي والمعلومات المعرفية.

  •  درع الريادة في "جائزة الحكومة الإلكترونية العربية"

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بدرع الريادة في التعاملات الإلكترونية التي تمنحها أكاديمية جوائز التميّز في المنطقة العربية، ضمن جائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية، وذلك تقديراً لجهود الهيئة ومبادراتها التي تدعم مشاريع التحوّل نحو الحكومة الذكية في الدولة.

  • جائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية جائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بـ(جائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية) لدورة عام 2013، وذلك في الحفل السنوي الـ 20 لتوزيع "جوائز التميز لقطاع الأعمال".

  • جائزة عشر سنوات من التميز والريادة في إدارة الهويةجائزة عشر سنوات من التميز والريادة في إدارة الهوية

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة "عشر سنوات من التميز والريادة في إدارة الهوية" خلال مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني 2014

  • الجهة الاتحادية المتميزة أكثر من 900 موظفالجهة الاتحادية المتميزة أكثر من 900 موظف

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الجهة الاتحادية المتميزة "أكثر من 900 موظف" من "جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز" في دورتها الثالثة 2014 ضمن "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي".

  • الجهة الاتحادية المتميّزة في مجال تقديم الخدماتالجهة الاتحادية المتميّزة في مجال تقديم الخدمات

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الجهة الاتحادية المتميّزة في مجال تقديم الخدمات من "جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز" في دورتها الثالثة 2014 ضمن "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي".

  • الجهة الاتحادية المتميّزة في مجال الموارد البشريةالجهة الاتحادية المتميّزة في مجال الموارد البشرية

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الجهة الاتحادية المتميّزة في مجال الموارد البشرية من "جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز" في دورتها الثالثة 2014 ضمن "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي".

  • الجهة الاتحادية المتميّزة في مجال إدارة المعرفةالجهة الاتحادية المتميّزة في مجال إدارة المعرفة

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الجهة الاتحادية المتميّزة في مجال إدارة المعرفة من "جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز" في دورتها الثالثة 2014 ضمن "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي".

  • الجهة الاتحادية المتميّزة في مجال فرق العمل (الفريق الفني/التقني) - مركز التصديق الرقميالجهة الاتحادية المتميّزة في مجال فرق العمل (الفريق الفني/التقني) - مركز التصديق الرقمي

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الجهة الاتحادية المتميّزة في مجال فرق العمل (الفريق الفني/التقني) - مركز التصديق الرقمي من "جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز" في دورتها الثالثة 2014 ضمن "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي".

  • درع التميز الذهبي للمباني الذكيّة

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة رفيعة المستوى من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية هي درع التميز الذهبي للمباني الذكيّة – فئة الهيئات الحكومية والتي تعتبر الجائزة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة العربية المخصصة للوزارات والإدارات الرسمية الحكومية وشبه الحكومية والهيئات الرسمية.

  • جائزة الشرق الأوسط للعناية بخدمة المتعاملين عن فئة "تكنولوجيا المعلومات"

    2014

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الشرق الأوسط الثامنة للعناية بخدمة المتعاملين عن فئة "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات"، وذلك تقديراً لنجاح الهيئة في توفير خدمات إلكترونية ذات كفاءة وجودة عالية للمتعاملين.

  • "جائزة "ساميت" لأفضل موقع إلكتروني حكومي متميز

    2013

    فاز الموقع الإلكتروني لهيئة الإمارات للهوية بجائزة "ساميت العالمية للإبداع" (Summit Emerging Media)، كأفضل موقع إلكتروني حكومي متميز في الريادة وتطوير استراتيجيات المحتوى الرقمي والمعلومات المعرفية، من بين ما يزيد على 1000 جهة تنافست على الجائزة، من 9 دول حول العالم.

  •  درع التميز الذهبي في المسؤولية المجتمعية

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بدرع التميز الذهبي في المسؤولية المجتمعية، الذي تمنحه المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية ، تقديراً للإنجازات التي حققتها الهيئة في ميادين خدمة المسؤولية الاجتماعية، ومساهمتها في إنجاح "الملتقى الإقليمي الأول للمسؤولية الاجتماعية" الذي عقد في دبي 2013.

  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي لفئة (أفضل تواصل اجتماعي)

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي لعام 2013، عن فئة "أفضل تواصل اجتماعي في خدمة الاتصال الحكومي"، تقديراً لجهودها المتميزة في تحقيق التميز في قطاع الاتصال الحكومي.

  • "جائزة أفضل شريك استراتيجي لـ "بريد الإمارات"

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة أفضل شريك استراتيجي لمجموعة بريد الإمارات، تقديراً لمساهمتها الفاعلة في تطوير الخدمات التي تقدمها المجموعة، وحرصها على تعزيز التعاون بين الجانبين بما يسمح بتقديم خدمات عالية الجودة للمتعاملين وفقاً لأرقى المعايير.

  • جائزة الصفوة في بطاقة الأداء المتوازن

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الصفوة في بطاقة الأداء المتوازن لتنفيذ الاستراتيجيات وإدارة الأداء (Hall of Fame)، لتكون بذلك أول جهة اتحادية في دولة الإمارات تفوز بهذه الجائزة الدولية المرموقة التي تعتبر الأهم من نوعها في العالم.

  • جائزة الاتحاد العالمي للأعمال لعام 2013

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الأعمال الدولية (BIZZ) للعام 2013، التي يمنحها بشكل سنوي الاتحاد العالمي للأعمال (World Confederation of Business)، وذلك تقديراً لدور الهيئة في بناء قاعدة بيانات سكانية حديثة لدولة الإمارات تدعم تبسيط خدمات القطاعين الحكومي والخاص.

  • جائزة حمدان بن زايد للعمل الإنساني 2013

    2013

    كرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، هيئة الإمارات للهوية بمنحها جائزة حمدان بن زايد للعمل الإنساني لعام 2013، وذلك خلال حفل الجائزة الذي أقيم في قصر الإمارات في أبوظبي

  • جائزة الإنجاز في مجال الجودة

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الإنجاز في مجال الجودة لعام 2013 (Quality Achievements Awards) التي تمنحها سنوياً الجمعية الأوروبية للجودة التي تتخذ من سويسرا مقراً لها.

  • درع الريادة في "جائزة الحكومة الإلكترونية العربية"

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بدرع الريادة عن فئة (جائزة المواقع الإلكترونية) التي تمنحها اللجنة التنفيذية لجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية، وتنظمها أكاديمية "تتويج" لجوائز التميز في المنطقة العربية.

  • الجائزة الفضية لأفضل إدارة لصفحات التواصل الاجتماعي

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بالجائزة الفضية لأفضل إدارة لصفحات التواصل الاجتماعي في القطاع الحكومي، التي تمنحها الرابطة الدولية لقياس وتقييم الاتصال "أميك"، تقديراً لحرصها على توظيف قنوات التواصل الاجتماعي الإلكترونية في خدمة رسالتها ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية، والتعريف بخدماتها وإجراءاتها، والإجابة على استفسارات متعامليها وحل شكاواهم.

  • الجائزة الذهبية لأفضل معيار لقياس أداء صفحات التواصل الاجتماعي

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بالجائزة الذهبية لأفضل معيار لقياس أداء صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تمنحها الرابطة الدولية لقياس وتقييم الاتصال "أميك"، تقديراً لسعيها الدائم نحو تطوير أدائها وتحسين مستوى خدماتها لضمان كسب رضا متعامليها عبر قنوات التواصل الاجتماعي على مواقع "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب".

  • جائزة الإبداع في الهوية الرقمية

    2013

    منحت لجنة التحكيم الدوليّة المنبثقة عن مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني 2013، سعادة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، "جائزة الإبداع في الهوية الرقمية"، وذلك تقديراً لدوره في تطوير منظومة إلكترونية متكاملة لإدارة الهوية الشخصية في الإمارات، ومبادراته المتميزة الهادفة إلى تسخير الأنظمة التكنولوجية المتقدمة لخدمة هذه المنظومة.

  • جائزة أفضل موقع إلكتروني حكومي عربيجائزة أفضل موقع إلكتروني حكومي عربي

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة أفضل موقع إلكتروني حكومي عربي والتي تمنحها أكاديمية "تتويج".

  • جائزة أفضل صفحة 'فيسبوك' استراتيجيةجائزة أفضل صفحة 'فيسبوك' استراتيجية

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة أفضل صفحة "فيسبوك" استراتيجية، والتي تمنحها أكاديمية "تتويج".

  • جائزة 'الريادة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات'جائزة "الريادة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات"

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة "الريادة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات"، ضمن جوائز قادة الأعمال في الشرق الأوسط 2013، تقديراً لدورها في بناء قاعدة حديثة ودقيقة للبيانات المدنية والبيومترية لسكان الدولة، وذلك خلال فعاليات الدورة الرابعة لقمة وجوائز قادة الأعمال في الشرق الأوسط التي استضافتها أبوظبي.

  • جائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية 'تتويج'جائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية "تتويج"

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية، بجائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية "تتويج"، عن فئة الجودة والتميز

  • جائزة 'التكنولوجيا البلاتينية للجودة'جائزة "التكنولوجيا البلاتينية للجودة"

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهويّة بجائزة "التكنولوجيا البلاتينية للجودة"، والتي تمنحها، بشكل سنوي، جمعية الممارسات الدولية، ومقرها العاصمة الفرنسية باريس

  • جائزة برنامج الشيخ صقر للتميز الحكوميجائزة برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي

    2013

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة "برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي" عن فئة (الوحدة الاتحادية المتميزة) ضمن جائزة الجودة الحكومية في دورتها السابعة 2012، وذلك في حفل أقيم على مسرح جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية.

  • الجائزة العالمية للتكنولوجيا 2012الجائزة العالمية للتكنولوجيا 2012

    2012

    فازت هيئة الإمارات للهوية بالجائزة العالمية للتكنولوجيا لعام 2012، التي تمنحها الأكاديمية العالمية للأرقام القياسية (World Record Academy) الأميركية بعد نجاحها في التقييم الذي أجرته الأكاديمية للبنية التحتية التكنولوجية للهيئة.

  • جائزة أفضل معيار لقياس أداء صفحات التواصل الاجتماعيجائزة أفضل معيار لقياس أداء صفحات التواصل الاجتماعي

    2012

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة أفضل معيار لقياس أداء صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي في القطاع الحكومي، وهي إحدى الجوائز العالمية المرموقة التي تمنحها جمعية أبحاث الإعلام الجديد (SNCR) الأميركية.

  • الجائزة الماسية الدولية لرضا المتعاملينالجائزة الماسية الدولية لرضا المتعاملين

    2012

    فازت هيئة الإمارات للهوية بـ"الجائزة الماسية الدولية لرضا المتعاملين" التي تمنحها الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة، وذلك في ختام فعاليات "المؤتمر الدولي للجمعية الأوروبية لبحوث الجودة"، الذي أقيم في العاصمة الإيطالية روما خلال شهر يونيو 2012.

  • الجهة الاتحادية المتميزة 'أقل من 900 موظف'الجهة الاتحادية المتميزة "أقل من 900 موظف"

    2012

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الجهة الاتحادية المتميزة "أقل من 900 موظف" من "جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز" في دورتها الثانية 2012 ضمن "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي" في حفل نظمته وزارة شؤون مجلس الوزراء بأبوظبي في مايو 2012.

  • الجهة الاتحادية المتميزة في القيادةالجهة الاتحادية المتميزة في القيادة

    2012

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الجهة الاتحادية المتميزة في مجال القيادة المؤسسية من "جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز" في دورتها الثانية 2012 ضمن "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي" في حفل نظمته وزارة شؤون مجلس الوزراء بأبوظبي في مايو 2012.

  • الجهة الاتحادية المتميزة في الخدماتالجهة الاتحادية المتميزة في الخدمات

    2012

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الجهة الاتحادية المتميزة في مجال تقديم الخدمات من "جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز" في دورتها الثانية 2012 ضمن "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي" في حفل نظمته وزارة شؤون مجلس الوزراء بأبوظبي في مايو 2012.

  • الجهة الاتحادية المتميزة في فرق العملالجهة الاتحادية المتميزة في فرق العمل

    2012

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الجهة الاتحادية المتميزة في مجال فرق العمل من "جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز" في دورتها الثانية 2012 ضمن "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي" في حفل نظمته وزارة شؤون مجلس الوزراء بأبوظبي في مايو 2012.

  • أفضل برنامج تعريف بالهويةأفضل برنامج تعريف بالهوية

    2012

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة أفضل برنامج لأنظمة التعريف بالهوية على مستوى منطقة الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال مؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات الرقمية 2012 الذي أقيم بأبوظبي في مايو 2012.

  • جائزة 'الابتكار التكنولوجي والجودة'جائزة "الابتكار التكنولوجي والجودة"

    2012

    فازت هيئة الإمارات للهويّة بجائزة "العصر الجديد للإبداع والابتكار التكنولوجي والجودة" 2012، والتي تمنحها، جمعيّة الممارسات الدولية، ومقرّها العاصمة الفرنسيّة باريس. وجاء هذا الفوز اعترافاً بمواكبة الهيئة لمعايير الإبداع والابتكار التكنولوجي والجودة وحرصها على تحقيق "التميّز المؤسسي" في كافة المستويات.

  • جائزة دبي التقديرية للتنمية البشريةجائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية

    2011

    فازت هيئة الإمارات للهوية بـ(جائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية) لدورة عام 2011، وذلك في الحفل السنوي الـ17 لتوزيع "جوائز التميز لقطاع الأعمال"، والتي تعتبر مكافأة وتكريماً للجهود المتميزة التي بذلتها الهيئة في سبيل الارتقاء بقدرات القوى الوطنية العاملة لديها.

  • أفضل تطبيق لمشروع خدميأفضل تطبيق لمشروع خدمي

    2011

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة أفضل تطبيق لمشروع خدمي في القطاع الحكومي، عن مشروعها الاستراتيجيّ "الهويّة الرقميّة"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدورة السابعة الذي نظمته شبكة الكومبيوتر العربية لمتخصصي صناعة تقنية المعلومات على هامش فعاليّات "أسبوع جيتكس للتقنية 2011" في دبي.

  • درع المواقع الالكترونيةدرع المواقع الالكترونية

    2011

    حاز الموقع الالكتروني لهيئة الإمارات للهوية الجائزة الأولى "فئة الجهات الحكومية" في الدورة السابعة لمسابقة درع المواقع الإلكترونية، التي تنظمها الأكاديمية العربية لجوائز الإنترنت بتاريخ 27 يونيو 2011, وذلك من بين 600 موقع حكومي عربي.

  • أفضل برنامج تعريف بالهويةأفضل برنامج تعريف بالهوية

    2011

    فازت بطاقة الهوية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تصدرها هيئة الإمارات بجائزة أفضل برنامج لأنظمة التعريف بالهوية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال مؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات الرقمية 2011 الذي أقيم بأبوظبي في مايو 2011.

  • جائزة الابداع الأمنيجائزة الابداع الأمني

    2010

    فاز الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية, بجائزة الإبداع الأمني من المعهد البريطاني للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية في أكتوبر 2010, وذلك تكريما لجهوده في نشر الاوراق العلمية المتخصصة في هذا المجال.

  • جائزة أمن المعلوماتجائزة أمن المعلومات

    2007

    فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة (أمن المعلومات للعام 2007) خلال حفل توزيع "جوائز التقنية الحكومية" العالمية الذي عقد في تايلند، لما حققته الهيئة من إنجازات في مشروعي برنامج السجل السكاني وبطاقة الهوية.

شهادات محلية و دولية

    • جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة

      2015

      فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة (2015)، تقديراً لإنجازاتها في مجال تطوير مشاريع البنية التحتية التي تدعم التحوّل بالخدمات العامة التي تقدّمها مؤسسات القطاعين العام والخاص بالدولة إلى خدمات إلكترونية، وخصوصاً إنجاز مشروع مركز التصديق الرقميّ.

    •  شهادة أيزو ISO 10001

      2014

      حصلت الهيئة على هذه الشهادة من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس "BSI"، في مجال خدمة المتعاملين لتميزها والتزامها التام في تنفيذ وقياس وتطوير ميثاق خدمة المتعاملين.

    •  شهادة أيزو ISO 10002

      2014

      حصلت الهيئة على هذه الشهادة من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس "BSI ، في مجال خدمة المتعاملين لتحقيقها متطلبات تنفيذ وقياس وتطوير ميثاق خدمة المتعاملين.

    •  شهادة أيزو ISO 10004

      2014

      حصلت الهيئة على هذه الشهادة من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس "BSI"، في مجال خدمة المتعاملين لتحقيقها متطلبات قياس رضا المتعاملين.

    •  شهادة (آيزوOHSAS 18001:2007) في أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية

      2014

      شهادة الآيزو في أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية (OHSAS 18001:2007) من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس "BSI"، ، لتحقيقها كافة متطلبات المطابقة مع المواصفات الدولية اللازمة، ونجاحها في تصميم وتوثيق وتطبيق وحفظ نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية.

    •   شهادة (آيزو 14001:2004) في نظم الإدارة البيئية

      2014

      حصلت هيئة الإمارات للهوية على شهادة نظم الإدارة البيئية (ISO 14001:2004) من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس "BSI"، لتحقيقها كافة متطلبات المطابقة مع المواصفات الدولية اللازمة، ونجاحها في تصميم وتوثيق وتطبيق نظام إدارة البيئة.

    • Biggest ID Card in the Worldشهادة (آيزو 20000) في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات

      2014

      حصلت هيئة الإمارات للهوية على شهادة الآيزو في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ISO 20000) من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس، لتكون بذلك أول جهة اتحادية على مستوى الدولة تحوز على هذه الشهادة الدولية المرموقة.

    • شهادة (آيزو 20000) في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات

      2013

      حصلت هيئة الإمارات للهوية على شهادة الآيزو في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ISO 20000) من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس، لتكون بذلك أول جهة اتحادية على مستوى الدولة تحوز على هذه الشهادة الدولية المرموقة.

    • الجائزة الذهبية لأفضل نظام اقتراحات مؤسسية

      2013

      فازت هيئة الإمارات للهوية بالجائزة الذهبية لأفضل نظام اقتراحات مؤسسية، التي تمنحها جمعية أفكار المملكة المتحدة (Ideas UK)، وذلك بعد حصول نظام المقترحات لدى الهيئة على أعلى درجات التقييم من قبل لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة.

    • المستثمرون في الموارد البشرية

      2013

      حصلت هيئة الإمارات للهوية على مواصفة "المستثمرون في الموارد البشرية" لتكون بذلك أول جهة اتحادية (مستقلة) في الدولة تحصل على هذه المواصفة العالمية التي تمنحها "هيئة المستثمرون في الموارد البشرية" الدولية، التابعة للجنة البريطانية للتوظيف والمهارات.

    • أكبر بطاقة هوية في العالمأكبر بطاقة هوية في العالم

      2012

      تسلّم مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام وهيئة الإمارات للهوية، شهادة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر بطاقة هوية في العالم، والتي تحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وذلك ضمن مشروع (خليفة بلغات العالم).

    • أكبر قاعدة سجلات مدنية حيوية في العالمأكبر قاعدة سجلات مدنية حيوية في العالم

      2012

      تسلّمت هيئة الإمارات للهوية من الأكاديمية الدولية للأرقام القياسية (World Record Academy) شهادة رسمية تثبت امتلاكها أكبر قاعدة بيانات للسجلات المدنية الحيوية الإلكترونية "المدمجة" على مستوى العالم، ضمن نظام السجل السكاني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

    • توسيع نطاق 'آيزو' أمن المعلومات إلى 11 مركزاًتوسيع نطاق "آيزو" أمن المعلومات إلى 11 مركزاً

      2012

      نجحت هيئة الإمارات للهوية بتوسيع نطاق شهادة الآيزو 27001:2005 في مجال نظام إدارة أمن المعلومات ISMS، لتشمل 11 مركز تسجيل تابع لها، إثر اجتيازها مرحلة التدقيق التي قامت بها الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس BSI لتلك المراكز.

    • شهادة المواصفة الدولية لخدمة المتعاملينشهادة المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين

      2012

      حصلت هيئة الإمارات للهوية على شهادة المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين TICSS:2010 التي تمنحها الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس BSI. وحصلت الهيئة على هذه الشهادة بعد اجتيازها تقييماً دولياً محايداً لمدى مطابقة إجراءاتها وأنشطتها مع المواصفة الدولية.

    • شهادة المعايير الدوليةشهادة المعايير الدولية

      2010

      حصلت هيئة الإمارات للهوية على شهادة المعايير الدولية في بطاقة الهوية من شركة "جيمالتو" العالمية في يوليو 2010، نظراً لتعدد تطبيقات بطاقة الهوية التي توفرها الهيئة وخصائصها الأمنية المتقدمة.

    • 'آيزو' أمن المعلومات"آيزو" أمن المعلومات

      2007

      حصلت هيئة الإمارات للهوية على شهادة (ISO 27001:2005 ) العالمية من الهيئة البريطانية للمقاييس في شهر مارس 2011, وذلك نتيجة التزام الهيئة بمعايير أمن المعلومات على مستوى إدارات وأقسام "الهيئة" المختلفة.

    • آيزو إدارة الجودةآيزو إدارة الجودة

      2007

      حصلت هيئة الامارات للهوية على شهادة المطابقة الدولية لنظام إدارة الجودة (الأيزو 9001: 2008)، وذلك من الهيئة البريطانية للمقاييس في شهر يونيو 2009، وذلك نتيجة مطابقة أنظمة العمل في الهيئة لمعايير إدارة الجودة العالمية على مستوى إداراتها ومراكزها.

 
أغلق
المحادثة الفورية
الاستمارة الإلكترونية
الاستعلام عن حالة الطلب
X

استفسر عن حالة ال طلب بواسطة: