المشورة الإلكترونية

المشورة رقم (1)

موضوع المشورة

حرصاً من هيئة الإمارات للهوية على تعزيز سمعتها المؤسسية، والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لمتعامليها، وتطبيقاً لمفهوم مختبر "تصميم تجربة المتعامل" الذي يهدف إلى إشراك الجمهور في تطوير الخدمات الحكومية وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، تقوم الهيئة بتطوير الصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني الرسمي، لتمكين متعامليها من الوصول إلى خدماتها الإلكترونية والذكية بكل يسر وسهولة، وفقا لرغباتهم ومتطلباتهم بالاستفادة من تجاربهم العملية وآرائهم في تطوير الخدمات والتطبيقات الذكية، الأمر الذي يزيد من مستوى رضاهم عنها، ويحقق لهم السعادة.

هدف المشورة

إشراك المتعاملين في تحديث وتطوير صفحات الموقع الإلكتروني للهيئة من خلال الاستئناس بآرائهم ومقترحاتهم.

النتائج المتوقعة من المشورة

ستقوم الهيئة بمناقشة آراء الجمهور وستعمل على تنفيذ المقترحات والأفكار التطويرية المجدية التي من شأنها تحسين صفحات الموقع الإلكتروني بهدف رفع مؤشرات إسعاد المتعاملين.

تاريخ البدء 03/08/2017
تاريخ الإغلاق 18/08/2017

استبيان رضا المتعاملين حول الموقع الالكتروني لهيئة الإمارات للهوية

المشورة رقم (2)

موضوع المشورة

حرصاً من هيئة الإمارات للهوية على تعزيز سمعتها المؤسسية، والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لمتعامليها، وتطبيقاً لمفهوم مختبر "تصميم تجربة المتعامل" الذي يهدف إلى إشراك الجمهور في تطوير الخدمات الحكومية وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، تقوم الهيئة بتطوير تصميم تطبيقها عبر الهواتف الذكية، لتمكين متعامليها من مستخدمي الهواتف الذكية من الوصول إلى خدماتها الإلكترونية والذكية بكل يسر وسهولة وفقا لرغباتهم ومتطلباتهم بالاستفادة من تجاربهم العملية وآرائهم في تطوير الخدمات والتطبيقات الذكية، الأمر الذي يزيد من مستوى رضاهم عنها، ويحقق لهم السعادة.

هدف المشورة

إشراك المتعاملين في تحديث وتطوير تطبيق الهوية الذكي من خلال الاستئناس بآرائهم ومقترحاتهم.

النتائج المتوقعة من المشورة

ستقوم الهيئة بمناقشة آراء الجمهور وستعمل على تنفيذ المقترحات والأفكار التطويرية المجدية التي من شأنها تحسين تطبيقها الذكي بهدف رفع مؤشرات إسعاد المتعاملين.

تاريخ البدء 03/08/2017
تاريخ الإغلاق 18/08/2017

استبيان رضا المتعاملين حول التطبيق الذكي لهيئة الإمارات للهوية

 

أغلق
المحادثة الفورية
الاستمارة الإلكترونية
الاستعلام عن حالة الطلب
X

استفسر عن حالة ال طلب بواسطة: