المسؤولية المجتمعية

تولي هيئة الإمارات للهوية اهتماماً كبيراً بالمساهمة في أنشطة المسؤولية المجتمعية، في سبيل تحقيق تنمية المجتمع في دولة الإمارات، من خلال المشاركة في التصدي لمختلف التحديات سواء كانت بيئية أو اقتصادية أو إنسانية.

وفي هذا الإطار أطلقت هيئة الإمارات للهوية خلال الأعوام الماضية طيفاً واسعاً من الأنشطة والحملات والفعاليات المجتمعية والوطنية والإنسانية والمعرفية، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية 2010 - 2013، كما شاركت في دعم ورعاية العديد من المبادرات بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية، التزاماً منها بمبدأ المسؤولية المجتمعية، وبما ينسجم مع رؤية قيادة الدولة لتعزيز التلاحم الاجتماعي والإنساني.

وركزت الهيئة من خلال مبادراتها المجتمعية على تحقيق أربعة أهداف رئيسية هي:

  • دعم وتطوير مجتمع المعرفة

    ضاعفت هيئة الإمارات للهوية جهودها الهادفة إلى دعم مجتمع المعرفة محلياً وعالمياً، من خلال المشاركة في نشر البحوث والدراسات العلمية والعملية التي تخدم الدول والحكومات في تطوير أنظمة عملها وخططها المرتبطة بإدارة الهوية المتقدمة، وذلك بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المؤتمرات الدولية، وحرصها على تشجيع التعلم المستمر، ودعم مجالات البحث العلمي التي تسهم في تطوير عالم الهوية الرقمية.

    للاطلاع على مركز المعرفة في هذا الإطار يرجى الضغط هنا

  • تعزيز التفاعل المجتمعي

    عززّت هيئة الإمارات للهوية تواصلها وتفاعلها الاجتماعي مع سكان الدولة، وضاعفت مبادراتها المجتمعية، وذلك في إطار سعيها المستمر نحو تعزيز قنوات الاتصال مع المجتمع، والتفاعل الإيجابي مع متعامليها، انسجاماً مع خطتها الاستراتيجية الهادفة لتطوير مؤسسة خدمات بمعايير عالمية، والتزاماً منها بتطبيق قيمها المؤسسية المتمثلة بالتركيز على المتعاملين والعمل بروح الفريق والثقة والمسؤولية والابتكار.

    للاطلاع على مواعيد وجدول الفعاليات يرجى الضغط هنا

  • التطبيقات الخضراء

    في إطار تحقيق مهمتها في تسجيل بيانات السكان وإصدار بطاقات الهوية، تلتزم هيئة الإمارات للهوية بتأسيس وتوثيق وتطبيق نظام متكامل لإدارة الجودة والصحة والسلامة المهنية والبيئة، وحفظه وتطويره بشكل مستمر بما يتوافق مع متطلبات المواصفات العالمية

    للاطلاع على تطبيقات الأجندة الخضراء الضغط هنا

  • معايير الاستدامة

    يتميّز مبنى الإدارة الرئيسية لهيئة الإمارات للهوية ومركز خدمة المتعاملين الملحق به بكونه مبنىً اتحادياً حصل على تصنيف "لؤلؤتين" من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني الجهة المسؤولة عن تقييم مدى انسجام المباني الجديدة في أبوظبي مع معايير الاستدامة، كأحد المباني الخضراء.

    للاطلاع على معايير الاستدامة يرجى الضغط هنا

  • أنشطة مجتمعية

    أطلقت هيئة الإمارات للهوية عشرات الأنشطة والحملات والفعاليات المجتمعية والوطنية والإنسانية والبيئية والثقافية. كما شاركت في دعم ورعاية العديد من المبادرات بالتعاون مع جهات حكومية أخرى، التزاماً من أسرة الهيئة بمبادىء المسؤولية المجتمعية.

    للاطلاع على هذه الأنشطة والفعاليات يرجى الضغط هنا

تحميل تطبيقات الموبايل على

  • ابل
  • اندرويد
  • ويندوز

التقاط صورة للرمز باستخدام هاتفك الذكي

اغلاق